فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • ادارة الازمات اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19) [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 143-176]
  • ادارة السمعة عبر الانترنت دور العلاقات العامة الرقمية في تطوير الوظيفة الاتصالية للمؤسسات الحکومية الأردنية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 117-156]
  • الاتجاهات إدراک المراهقين لتأثير الاتصال الثقافي عليهم واتجاهاتهم نحو الرقابة الأسرية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 207-270]
  • الاتجاهات دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
  • الاتصالات التنظيمية دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • الاتصال الثقافي إدراک المراهقين لتأثير الاتصال الثقافي عليهم واتجاهاتهم نحو الرقابة الأسرية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 207-270]
  • الأداء التنظيمي دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • الإرهاب مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 1-58]
  • الاستهلاك ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • الأطر الإعلامية مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
  • الإعاقة البصرية المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]
  • الإعلام الرقمي استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
  • الاعلام الرياضي توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 311-355]
  • الإعلان أثر الإعلان على السلوک الاستهلاکي لدى الجمهور الخارجي لشرکات الاتصالات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 157-205]
  • الإعلان الإلكتروني تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 431-452]
  • الأفعال الكلامية  الأبعاد التداولية في لغة الخطاب الصحفي بموقع صحفية الأهرام العمود الصحفي أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 35-72]
  • الالتراس توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 311-355]
  • الانترنت دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
  • الانستجرام كيف يستخدم الفنانون العرب المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوسم الذاتي: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-33]
  • الانشطة الاتصالية الرقمية- الاتصال الحواري- الميزة التنافسية دور الانشطة الاتصالية الرقمية لشركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في تحقيق الميزة التنافسية لها: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-67]
  • الأنظمة التكنولوجية دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • البرامج الرياضية توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 311-355]
  • البوابات الإلکترونية البوابات الالکترونية ودرها في توعية وإرشاد المعتمرين وزوار بيت الله الحرام [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 1-31]
  • البوابات الحکومية البوابات الالکترونية ودرها في توعية وإرشاد المعتمرين وزوار بيت الله الحرام [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 1-31]
  • البيئة أطر معالجة قضايا البيئة في المواقع الإلكترونية المصرية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 157-183]
  • التحول الإعلامي تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022 [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 239-287]
  • التحول الرقمي - العلاقات العامة الرقمية - الوظيفة الاتصالية - المؤسسات الحکومية دور العلاقات العامة الرقمية في تطوير الوظيفة الاتصالية للمؤسسات الحکومية الأردنية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 117-156]
  • التحول السياسي تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022 [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 239-287]
  • التحول السياسي بالعراق تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022 [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 239-287]
  • التداولية الأبعاد التداولية في لغة الخطاب الصحفي بموقع صحفية الأهرام العمود الصحفي أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 35-72]
  • الترويج استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
  • التقنيات المساعدة المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]
  • التنمر الإلكتروني معالجة التنمر الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأردني" دراسة كيفية" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 73-111]
  • التنمر الالكتروني "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي حول ظاهرة التنمر الالكتروني" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 161-214]
  • الثقافة الرقمية الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 257-310]
  • الثورة الصناعية الرابعة دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • الجامعات السعودية فاعلية ممارسة ممارسي العلاقات العامة بالجامعات السعودية لمهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظرهم [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 93-141]
  • الجمعيات الخيرية تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]
  • الجمهور دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
  • الجمهور ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • الجمهور الخارجي أثر الإعلان على السلوک الاستهلاکي لدى الجمهور الخارجي لشرکات الاتصالات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 157-205]
  • الجمهور السعودي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
  • الجمهور العربي ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • الجمهور الکويتي اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19) [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 143-176]
  • الحملات الإعلانية تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]
  • الخطاب الصحفى الأبعاد التداولية في لغة الخطاب الصحفي بموقع صحفية الأهرام العمود الصحفي أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 35-72]
  • الرأي العام دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
  • الرأي العام العراقي دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
  • الرقابة الأسرية إدراک المراهقين لتأثير الاتصال الثقافي عليهم واتجاهاتهم نحو الرقابة الأسرية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 207-270]
  • السلم الحجاجى الأبعاد التداولية في لغة الخطاب الصحفي بموقع صحفية الأهرام العمود الصحفي أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 35-72]
  • السلوک الاستهلاکي أثر الإعلان على السلوک الاستهلاکي لدى الجمهور الخارجي لشرکات الاتصالات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 157-205]
  • السياحة استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
  • السياحة الأردنية استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
  • الشباب تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]
  • الشباب "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي حول ظاهرة التنمر الالكتروني" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 161-214]
  • الشباب دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
  • الشباب الأردني معالجة التنمر الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأردني" دراسة كيفية" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 73-111]
  • الشباب الجامعي تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]
  • الشباب الجامعي دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
  • الشباب السعودي مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 1-58]
  • الشباب السعودي "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي حول ظاهرة التنمر الالكتروني" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 161-214]
  • الشباب السعودي دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
  • الشخص الثالث - نظرية تأثير الشخص الثالث مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 1-58]
  • الصحافة الأردنية التحديات التي تواجه الصحافة الأردنية المطبوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 283-304]
  • الصحافة الأردنية رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 441-461]
  • الصحافة الإلکترونية اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19) [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 143-176]
  • الصحافة الالکترونية واقع الصحافة الالکترونية في الأردن [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 217-238]
  • الصحافة الإلکترونية الأردنية واقع الصحافة الالکترونية في الأردن [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 217-238]
  • الصحافة السعودية أثر التكنولوجيا على أداء القائمين بالاتصال في الصحافة السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 215-282]
  • الصحافة المطبوعة التحديات التي تواجه الصحافة الأردنية المطبوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 283-304]
  • العلاقات العامة فاعلية ممارسة ممارسي العلاقات العامة بالجامعات السعودية لمهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظرهم [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 93-141]
  • العلامة التجارية العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
  • العملاء تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 431-452]
  • العمل الخيري تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]
  • الفضائيات توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 311-355]
  • الفنانون العرب كيف يستخدم الفنانون العرب المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوسم الذاتي: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-33]
  • الفيسبوك مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
  • القائم بالاتصال أثر التكنولوجيا على أداء القائمين بالاتصال في الصحافة السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 215-282]
  • القطاعات الخدمية العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
  • القنوات الفضائية تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]
  • القنوات الفضائية دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
  • القنوات الفضائية الإخبارية دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
  • القيادات الصحفية رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 441-461]
  • القيم تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
  • المجتمع السعودي تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
  • المحتوى التسويقي العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
  • المرأة السعودية دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 69-109]
  • المراهقين إدراک المراهقين لتأثير الاتصال الثقافي عليهم واتجاهاتهم نحو الرقابة الأسرية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 207-270]
  • المسئولية الاجتماعية دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
  • المشاهدة تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
  • المشاهدة النشطة تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
  • المشاهير كيف يستخدم الفنانون العرب المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوسم الذاتي: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-33]
  • المضمون الدرامي ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • المعالجة معالجة التنمر الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأردني" دراسة كيفية" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 73-111]
  • المعالجة الإعلامية المعالجة الاعلامية للموضوعات التي تقدمها مواقع وزارة الخارجية العراقية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 321-337]
  • المملكة العربية السعودية دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • المنصات الرقمية دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
  • المنصات الرقمية تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
  • المنصات الرقمية ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • المنصات الرقمية المدفوعة ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • المنظمات الصناعية دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • المواطنة الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 257-310]
  • المواطنة الرقمية الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 257-310]
  • المواقع الإلكترونية المصرية أطر معالجة قضايا البيئة في المواقع الإلكترونية المصرية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 157-183]
  • المواقع الإلکترونية الرسمية البوابات الالکترونية ودرها في توعية وإرشاد المعتمرين وزوار بيت الله الحرام [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 1-31]
  • المواقع الرسمية المعالجة الاعلامية للموضوعات التي تقدمها مواقع وزارة الخارجية العراقية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 321-337]
  • المواقع الصحفية - إمکانية الوصول المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]
  • النظام الصحفي تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022 [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 239-287]
  • النظام الصحفي العراقي تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022 [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 239-287]
  • الوسم الذاتي كيف يستخدم الفنانون العرب المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوسم الذاتي: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-33]
  • الوعي "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي حول ظاهرة التنمر الالكتروني" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 161-214]
  • الوعي دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
  • الوعي الصحي اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19) [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 143-176]
  • الوعي الفكري دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]

ت

  • تحسين الأداء دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • تحليل المحتوى مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
  • تشكيل الاتجاهات دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
  • تشكيل الاتجاهات دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 69-109]
  • تكنولوجيا الانتاج دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • تكنولوجيا الصحافة أثر التكنولوجيا على أداء القائمين بالاتصال في الصحافة السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 215-282]
  • توعية المعتمرين البوابات الالکترونية ودرها في توعية وإرشاد المعتمرين وزوار بيت الله الحرام [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 1-31]
  • تويتر العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
  • تويتر "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي حول ظاهرة التنمر الالكتروني" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 161-214]
  • تويتر دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 69-109]

ث

  • ثقافة الاستهلاك ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • ثقافة العمل الخيري تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]

خ

  • خطط التنمية المستدامة دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 69-109]

ذ

  • ذوى الاعاقة البصرية المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]

ر

  • رئيس الوزراء الفلسطيني مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]

س

  • سياسات الهيكلة رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 441-461]

ش

  • شبکات التواصل الاجتماعي استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
  • شركات الاتصالات تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 431-452]
  • شركات الاتصالات الأردنية تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 431-452]
  • شركات الاتصالات السعودية دور الانشطة الاتصالية الرقمية لشركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في تحقيق الميزة التنافسية لها: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-67]
  • شرکات الاتصالات أثر الإعلان على السلوک الاستهلاکي لدى الجمهور الخارجي لشرکات الاتصالات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 157-205]

ص

  • صناعة الأغذية والتغليف دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
  • صناعة الصحافة رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 441-461]

ط

  • طلاب المدارس الثانوية الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 257-310]
  • طلاب جامعة الإسكندرية توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 311-355]

غ

  • غرف الأخبار رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 441-461]

ف

  • فيروس کورونا المستجد اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19) [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 143-176]

ق

  • قضايا البيئة أطر معالجة قضايا البيئة في المواقع الإلكترونية المصرية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 157-183]
  • قضايا الصراع دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
  • قطاع النفط توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 177-213]

م

  • مثلث أرسطو مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
  • ممارسي العلاقات العامة فاعلية ممارسة ممارسي العلاقات العامة بالجامعات السعودية لمهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظرهم [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 93-141]
  • منصة ستارزباي تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
  • منصة نتفلكس تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
  • منصة نتفيلكس دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
  • مهارات القرن الحادي والعشرين فاعلية ممارسة ممارسي العلاقات العامة بالجامعات السعودية لمهارات القرن الحادي والعشرين من وجهة نظرهم [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 93-141]
  • مواقع التواصل الاجتماعي المعالجة الاعلامية للموضوعات التي تقدمها مواقع وزارة الخارجية العراقية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 321-337]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
  • مواقع التواصل الاجتماعي مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 1-58]
  • مواقع التواصل الاجتماعي توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 177-213]
  • مواقع التواصل الاجتماعي معالجة التنمر الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأردني" دراسة كيفية" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 73-111]
  • مواقع التواصل الاجتماعي كيف يستخدم الفنانون العرب المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوسم الذاتي: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-33]
  • مواقع التواصل الاجتماعي "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي حول ظاهرة التنمر الالكتروني" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 161-214]
  • مواقع التواصل الاجتماعي دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 69-109]
  • مواقع التواصل الاجتماعى العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
  • مواقع الصحف الاجنبية المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]
  • مواقع الصحف العربية المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]
  • موقع وزارة الخارجية العراقية المعالجة الاعلامية للموضوعات التي تقدمها مواقع وزارة الخارجية العراقية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 321-337]

ن

  • نظرية الاتصال الموقفية للازمات توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 177-213]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
  • نظرية الاطر الاعلامية أطر معالجة قضايا البيئة في المواقع الإلكترونية المصرية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 157-183]
  • نظرية الاطر الاعلامية مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19) [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 143-176]
  • نظرية التعلق (الارتباط) العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
  • نظرية التعلم الاجتماعى دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
  • نظرية الحوار الالكترونى دور الانشطة الاتصالية الرقمية لشركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في تحقيق الميزة التنافسية لها: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-67]
  • نظرية الشخص الثالث إدراک المراهقين لتأثير الاتصال الثقافي عليهم واتجاهاتهم نحو الرقابة الأسرية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 207-270]
  • نظرية الغرس الثقافى دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
  • نظرية المعرفة الرقمية الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 257-310]
  • نظرية انتشار الابتكارات توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 311-355]
  • نظرية انتشار المستحدثات استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
  • نظرية تحول وسائل الإعلام واقع الصحافة الالکترونية في الأردن [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 217-238]
  • نظرية ثراء الوسيلة المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]
  • نظرية ثراء الوسيلة دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 69-109]
  • نظرية ثقافة الاستهلاك ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
  • نظرية قبول التكنولوجيا دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
  • نموذج قبول التکنولوجيا - النظرية الموحدة لقبول التکنولوجيا دور العلاقات العامة الرقمية في تطوير الوظيفة الاتصالية للمؤسسات الحکومية الأردنية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 117-156]

و

  • وزارة الخارجية العراقية المعالجة الاعلامية للموضوعات التي تقدمها مواقع وزارة الخارجية العراقية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 321-337]
  • وسائل التواصل الاجتماعي الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 257-310]